تعز تشيع وكيل المحافظة د. عون متأثراً بفيروس كورونا

 

ودعت تعز يوم اليوم  فقيد الوطن الدكتور / عبدالحكيم عون - وكيل محافظة تعز الى مثوه  في مسقط راسه في مشرعة وحدنان الذى وافاه الأجل أمس متأثرا بفيروس كورونا رغم نضارته وامتلائه بالشباب.

 وذلك بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والعسكرية .

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها وكيل محافظة تعز الشيخ "عارف جامل" وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، أشاد وكيل المحافظة الشيخ عارف جامل باسهامات الفقيد عون خلال مسيرة حياته وتوليه منصبه في خدمة تعز وإصلاح ذات البين وتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي وأدواره النضالية في التصدي للمليشيات الحوثية سواءً في مديرية مشرعة وحدنان أو بتعز بشكل عام .
حيث انطلق المشيعون من مستشفى الثورة لتتم الصلاة عليه في مسجد السعيد في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وعقب ذلك توجه موكب المشيعون نحو مسقط رأس الفقيد إلى منطقة "المجيرين" بمديرية مشرعة وحدنان التي وارى الثرى فيها جثمان الفقيد عون بمقبرة "صراده"
وقد ظهرت ملامح الحزن على وجوه المشيعين إثر رحيل أبرز الرموز السياسية والوطنية في محافظة تعز وأبرز الشخصيات التي كسبت محبة الجميع من خلال تعامله الصادق والطيب مع الناس والذي ترك بصمات تاريخية خالدة لا تنسى .
وبرحيل الدكتور عبدالحكيم عون فقد الوطن وتعز واحداً من خيرة رجاله الافاضل واحد اهم الرايات الوطنية والهامات السياسية والمجتمعية السامقه .
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته والهمنا جميعاً الصبر والسلوان ،إنا لله وإنا اليه راجعون

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية