يدخل معسكراً داخلياً يمدينة سيئون اليمن تستعد لنهائيات كأس العالم (2022) بقطر .. وكأس آسيا (2023) بالصين ..

اخبار الكرة اليمنية : عمار باتيس

تستعد اليمن لنهائيات كأس العالم (2022) بقطر ، وكأس آسيا (2023) بالصين ، ومن أجل ذلك استدعى الاتحاد اليمني العام لكرة القدم قائمة " 32 لاعباً " من أجل تجهيزهم لمواجهتي السعودية ، واوزباكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر (2022) وكأس آسيا الصين (2023).

أكد ذلك المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم "سامي النعاش" وأن هذه التشكيلة هي الأفضل حالياً في الجمهورية، وأن أختيار جميع اللاعبين تم من قِبل الجهاز الفني.
وحسب ما نشرته صفحة اخبار الكرة اليمنية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" حيث أكد المدير الفني أن المنتخب سيدخل معسكراً داخلياً في سيئون وسيتم إضافة لاعبين آخرين لقائمة المعسكر قبل الإعتماد على القائمة النهائية التي ستغادر للمشاركة في معسكر السعودية، وسيتم إستبعاد أي لاعب لايستحق التواجد في المنتخب مهما كان اسمه".
مضيفاً بقوله : لن أجامل أحداً على حساب المنتخب، فهذي قضية وطن ، ونحن مقبلين على مباراتين مهمتين أمام المنتخب السعودي الشقيق والمنتخب الأوزبكي، وباب المنتخب مفتوح للجميع.
وعن سبب عدم ضم المدافع عمار حمصان لقائمة معسكر سيئون، قال النعاش :عمار مدافع مميز ، ولكن لاتوجد لدي أي معلومات عنّه ، ولا أعلم هل تشافى من الإصابة التي يعاني منها ، وأصبح جاهزاً للعب ، أو أنه مايزال يواصل التأهيل فهو غايب عن الملاعب لمدّة طويلة تتجاوز عام ونصف،ومن الصعب أن يتم ضمّه للمباراتين المقبلتين لانه غايب تماماً عن أجواء المباريات لفترة طويلة".
اما عن المحترف في صفوف نادي إيجلز المالديفي "أسامة عنبر" قال النعاش: أمثال هؤلاء اللاعبين الذين يحترفون في الدوّل البعيده يصعب عليّ معرفة مستواهم، بعكس اللاعبين المحترفين في الدوّل العربية الذين دائماً ما أتابع مبارياتهم مع أنديتهم بشكل مستمر.
وأشار النعاش بقوله : ولو أفترتضنا أننا سنقوم باستدعائه سوف يأتي قبل مواجهة السعودية بيومين ومن الصعب جداً أن أحكم على مستواه من حصتين تدريبيتين فقط.
ومن المتوقع أن يصل المدير الفني سامي النعاش إلى مدينة سيئون يوم الخميس المقبل قادماً من دولة الإمارات العربية المتحدة، للإشراف على تدريبات المنتخب في معسكره الداخلي .

 

اخبار الكرة اليمنية : عمار باتيس 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية