أعضاء السلك القضائي يكرمون رئيس موانئ خليج عدن لجهوده الوطنية والخدمية

عدن | التنمية برس | كتب / عبدالسلام هائل :
كرم القضاة الحاصلين على  الدرجة  القضائية والمشمولين بقرار مجلس القضاء الأعلى رقم ١٨ - ١٩لعام ٢٠١٩م ..الاستاذ الدكتور / محمدعلوي أمزربة الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية وذلك بتسليمه درع الدفعة صباح اليوم. من قبل القاضي / محمد موسى مديرعام المتابعة بوزارة العدل  والقاضي/ صلاح الجنيدي مديرعام خدمة الجمهور بالوزارة.
 
وعبر أعضاء السلك القضائي عن جزيل الشكر وعظيم الإمتنان للأستاذ الدكتور / محمد علوي امزربه الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس  الإدارة لمؤسسة موانئ خليج عدن ،لما بذله من جهود وما قدمه من دعم في خدمة الدفعة .
 
 
هذا وقد عبر الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الادارة لمؤسسة موانئ خليج عدن الدكتور / محمد علوي أمزربة عن سعادته بهذا التكريم والذي اعتبره وسام معلق على صدره وأنه تكريم لكل منتسبي مؤسسة موانئ خليج عدن  وميناء عدن .من اعضاء السلطة السلطة القضائية. .
 
كما تقدم الدكتور / علوي أمزربة  بخالص  شكره وتقديره لقيادة السلطة القضائية واعضاء السلك القضائي  ورئيس واعضاء المحكمة العليا ووزير العدل / علي هيثم الغريب ورئيس محمكة استئناف عدن ورئيس واعضاء المحكمة التجارية على كل تعاونهم مع مؤسسة موانئ خليج عدن وبما يساهم في الحفاظ على سمعة ميناء عدن ويساعد في تقديم التسهيلات والحفاظ على مصالح الميناء والشركات ،  .وما يولونه من اهتمام في  مختلف القضايا  التي تساهم في تسيير العمل بمؤسسة موانئ خليج عدن.
 
حضر فعالية التكريم  القبطان /احمد البيشي ضابط الميناء ومعتز الوالي مدير عام العلاقات العامة والمهندس/ ناصر طالب نائب مدير الدائرة الفنية وعدد من مدراء العموم والموظفين بالميناء.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية