إعداد مادة علمية عن التأمينات الاجتماعية واقتراحه كمقرر يدرس بكليات جامعة عدن

عدن | التنمية برس | خاص :
ناقش مدير عام العلاقات والتوعية التأمينية بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شهاب عبدالواحد ، اليوم ،مع نائبة العميد لشؤون خدمة المجتمع والتطبيق العلمي في كلية الآداب الدكتورة رضية يسلم صالح باصمد، اوجه التعاون المشترك بين المؤسسة وكلية الادب بجامعة عدن. 
 
وجرى خلال اللقاء،مناقشة عدداً من المواضيع أهمها استمرار مواصلة تنظيم حملة التوعية التأمينية للطلاب الخريجين بالكلية من كل التخصصات، والمساهمة بإعداد مادة علمية عن التامينات الاجتماعيةوعرضها على المجلس العلمي لجامعة عدن لتحكيمه واقراره كمقرر علمي لطلاب جامعة عدن بكل الكليات .
 
كما تتطرق اللقاء لإمكانية إنجاز بحث علمي محكم من  جامعة عدن حول التهرب التاميني وترجمته، ليتم  تقديمه للمنظمات الدولية المانحة ،بهدف الاستفادة من المنح العينية والمادية التي تقدمها هذه المنظمات،من أجل    انجاز برامج موجه لتحقيق حماية مجتمعية شاملة وهو  من الاهداف الاستراتيجية الرئيسية للمؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية. 
 
واكد اللقاء، على أهمية تعزيز سبل التنسيق المشترك بين المؤسسة والكلية بما يكفل من تحقيق المشاركة المجتمعية في دعم الانشطة التي تتبناها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لضمان ديمومة أنظمتها التأمينية من أجل تحقيق الحماية الاجتماعية لمختلف شرائح المجتمع. 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية