من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 08 أغسطس 2020 01:52 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
سيارات

10 نجوم ثرواتهم بالملايين وسياراتهم رخيصة

التنمية برس / متابعات .. الأحد 12 يوليو 2020 07:35 مساءً
© تيربو العرب 10 نجوم ثرواتهم بالملايين وسياراتهم رخيصة

يشتهر عدد من النجوم العالميين بامتلاكهم لبعض السيارات الرخيصة رغم ثروتهم التي تقدر بملايين الدولارات ولا يخجلون من ذلك بل يتجولون بهذه المركبات أمام عدسات المصورين بشكل طبيعي

ونلقي الضوء فيما يلي على أشهر هولاء النجوم: 

1 – جينيفر لورانس 

النجمة الأمريكية الشابة جينيفر لورانس التي فازت بجائزة الأوسكار وتمتلك شهرة واسعة وثروة كبيرة تجد راحتها في قيادة سيارة فولكس فاجن EOS والتي يقل سعرها عن حوالي 33 ألف دولار. 

2 – جاستن بيبر 

بيبر هو أحد أشهر وأغنى المغنيين الشباب في العالم ولكن مع ثروته الطائلة التي تتجاوز 250 مليون دولار يظهر وهو يقود سيارة "سمارت" والتي سعرها حوالي 14 ألف دولار فقط. 

3 – توم هانكس 

يعد من أشهر الممثلين على مستوى العالم، وتتخطى ثروته حاجز الـ350 مليون دولار، ولكنه لا يخجل من التجول والتقاط صورا مع سيارة سيون إكس بي والتي لا يتجاوز سعرها 16 الف دولار. 

 

4 -  ميل جيبسون 

الممثل والمخرج العالمي الشهير والذي تألق في العديد من الأدوار ويمتلك ثروة تقدر بحوالي 400 مليون دولار ولكنه يمتلك سيارة اقتصادية سعرها حوالي 5 آلاف دولار فقط وهي تويوتا كريسيدا. 

5 – برينتي سبيرز 

نجمة الغناء الأمريكي التي اشتهرت منذ مراهقتها وتمتلك ثروة تصل لـ220 مليون دولار، تجد راحتها مع سيارة ميني كوبر وسعرها 22 ألف دولار فقط. 

6 – كريستيان بيل 

الممثل المشهور بتأديته لدور باتمان متعاونا مع المخرج العالمي كريستوفر نولان يقود سيارة تويوتا تاكوما بمبلغ 26 ألف دولار. 

7 – ليوناردو دي كابريو 

يعد من الفنانين الأكثر شعبية واشتهر بدور بطولة فيلم تايتانك في التسعينيات قبل أن يقدم العديد من الأعمال الناجحة الأخرى ولكنه كثيرا ما تنقل بسيارة تويوتا باريوس وشوهد وهو يضع لها الوقود أو يتجول بها في شوارع الولايات المتحدة. 

8 – كاميرون دياز

 كاميرون دياز التي أعلنت اعتزالها عن التمثيل ولها العديد من الأدوار الشهيرة تفضل أيضا تويوتا باريوس والأمر ليس مقتصرا على ليوناردو دي كابريو. 

9 – جاستن تمبرليك 

الفنان الموهوب الذي يجمع بين الغناء والتمثيل أيضا التقطت له عدسات المصورين صورا وهو يقود جيتا من صناعة شركة فولكس فاجن. 

10 - ريان جوسلينج 

ينضم الممثل الأمريكي جوسلينج لكل من ليوناردو دي كابريو وكاميرون دياز في حب قيادة سيارة تويوتا باريوس أيضا. 

 

 

 

المزيد في سيارات
بعد المبيعات الهائلة التي حققتها سيارت Soul العام الفائت قررت شركة كيا إدخال بعض التعديلات على هذه السيارات لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الزبائن. وتبعا للتسريبات فإن
المزيد ...
كشفت عملاقة صناعة السيارات Geely عن نموذج لسيارة مميزة تعمل على تطويرها، استوحت تصميمها من تصميم سيارات S60 الشهيرة من فولفو. وتأتي سيارة  Preface المنتظرة بهيكل
المزيد ...
أعلن وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس منتوروف، أن الإنتاج الصناعي المتسلسل لسيارة "زيتا" الكهربائية الروسية يجب أن ينطلق نهاية العام الجاري. ولم يستبعد تصدير
المزيد ...
لى مر السنوات الخمس الماضية أصبحت سيارات Colorado من أشهر سيارات البيك آب وأكثرها مبيعا، لذا قررت شيفروليه تعديل هذه المركبات وجعلها أكثر عصرية وتميزا. وتأتي نسخة Chevrolet
المزيد ...