نادي وحدة عدن يعد بروتوكول خاص لعودة التمارين الرياضية لكافة الألعاب ..

التنمية برس / متابعة

اكد المركز الاعلامي التابع لنادي وحدة عدن الرياضي الثقافي بعدن إن إدارة نادي الوحدة متمثلة برئيس النادي/ د. وسام معاوية ، والمسؤول الإعلامي / ذوالنورين الحربي " اكملت عمل بروتوكول خاص لعودة التمارين الرياضية لكافة الألعاب التي تمارس في النادي بعد فترة توقف دامت لأكثر من شهرين بسبب تفشي الأمراض والأوبئة ، وانها بصدد الاعلان عنه وعودة الأنشطة و التدريبات للاعبي النادي ..
واضاف المركز أن إدارة نادي وحدة عدن تسعى  في الأيام القليلة القادمة لإعلان بروتوكولها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية في خطوة فريدة وإستثنائية تقوم بها إدارة النادي تجاه منسوبيها وألعابها المختلفة.
من جانبه شدد رئيس نادي وحدة عدن / وسام معاوية ، على أهمية الإجراءات الاحترازية التي ضمها البروتوكول، منبهًا بأن الإدارة ستعمل كل جهدها وستصب كل إمكانياتها من أجل عودة النشاط الرياضي وفق الضوابط الاحترازية والبروتوكول الخاص بالنادي .
وقال المسؤول الإعلامي / ذوالنورين الحربي : أن تفاصيل نقاط البرتوكول ومكوناته مثلت الحرص الكبير من قبل قيادة النادي على سلامة اللاعبين ، ووضعت بعد جهد كبير بالتعاون مع المركز الإعلامي للنادي .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية