أتالانتا يضرب نابولي.. ويبتعد بـ«مقعد الأبطال»

التنمية برس / متابعة

واصل أتالانتا تألقه وأزاح إلى حد كبير ضيفه نابولي عن طريقه نحو دوري أبطال أوروبا، المسابقة التي وصل فيها هذا الموسم إلى ربع النهائي في أول مشاركة، وذلك بالفوز عليه بهدفين دون مقابل، الخميس، في المرحلة الـ29 من الدوري الإيطالي.
وبعد خمسة انتصارات متتالية قبل توقف الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بينها اثنان على فالنسيا الإسباني في ثمن نهائي دوري الأبطال، واصل ممثل مدينة برغامو مسلسل انتصاراته بعد الاستئناف بتحقيقه فوزاً رابعاً توالياً.
ويدين فريق المدرب جان بييرو جاسبيريني بفوزه الأول على نابولي في ملعبه منذ 2016، وتعزيز السجل الهجومي الأفضل في تاريخه (82 هدفاً)، إلى الكرواتي ماريو بازاليتش، والألماني روبن غوزنس، اللذين سجل كل منهما هدفا في مستهل الشوط الثاني.
وبهزيمته الأولى في مبارياته الست الأخيرة في الدوري، وتحديداً منذ خسارته أمام ليتشي 2-3 على أرضه في التاسع من فبراير، تعقدت مهمة نابولي، الضامن لمشاركته في «يوروبا ليغ» لإحرازه لقب الكأس على حساب يوفنتوس، في مسعاه لمحاولة بلوغ دوري الأبطال الذي يلاقي فيه هذا الموسم برشلونة الإسباني في إياب دور الـ16، بعد نهاية الذهاب بهدف لكليهما في إيطاليا.
وأصبح فريق المدرب جينارو جاتوزو متخلفا في المركز السادس بفارق 15 نقطة عن أتالانتا صاحب المركز الرابع المؤهل إلى المسابقة القارية، كما ابتعد فريق بيرجامو عن روما الخامس .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية