مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي تساهم بدعم مشاريع التمكين الاقتصادي لمؤسسة يمن سلام باكثر من مليون ريال ..

تعز / التنمية برس / عبدالهادي ناجي
 
اكدت الدكتورة خديجة عبد الملك داوود الحدابي - رئيس مؤسسة سلام يمن للإغاثة و التنمية الإنسانية ،أن مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي ساهمت بمبلغ 1500,000 لدعم مشاريع التمكين الاقتصادي الذى تنفذه المؤسسة لثلاثة من المصابين بالشلل والبتر.
وأضافت الحدابي أن هذا المشروع يمثل فرصة حياة لمن أثقلت كاهلهم هموم رعاية عائلاتهم ، وهموم توفير علاجاتهم ، ومصاريف ضرورية ليتمكنوا من العيش الكريم في ظل وضع خانق.
وقالت :بدأنا بشراء سيارة للمصاب بالشلل الطالب الجامعي محمد فؤاد, وتمويل بضاعة للكشك الذي فتحه المصاب بالشلل أيضا محمد قمر ، وبقي المصاب ببتر رجله من الحوض عبدالحكيم ما نزال نتابع معه فتح بقالة...
وأشارت إلى أن هذا المشروع منذ عام كان ينتظر استجابة الخيرين, طرقنا الأبواب فكان الجواب من صاحب اليد البيضاء الشيخ حمود سعيد المخلافي عبر مؤسسته الرائدة..
وقالت : للعلم كل واحد من هؤلاء يحمل همة وعزيمة جعلته يبدأ بالتفكير في تمكين نفسه وتأسيس مشروعه الخاص, وجمع كل واحد منهم مبلغا قدمه فاستكملناه بوقفة الخيرين ،ولنا عودة مع مشروع البقالة حين تُستكمَل الإجراءات ، واختتمت بالشكر  للشيخ حمود المخلافي ،مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي..
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية