بناء الخيرية توزع مساعدات نقدية لتجمعات النازحين ..والدفعة الاولى من مساعدات الإيجارات في مدينة تعز .

التنمية برس / متابعات ..

وزعت BCFHD المساعدات النقدية للصيانة الاساسية على تجمعات النازحين ضمن انشطة مشروع الإيواء المتعلق بدعم الأسر النازحة الأكثر تضرراً بالمواد الغير غذائية والإيجارات وإدارة مخيمات استضافة النازحين بمديريات المظفر وصالة والقاهرة والممول من صندوق التمويل الانساني لليمن YHF .

واوضح المهندس / مطهر الشميري - مدير المشروع بأن هذا النشاط يستهدف 100 أسرة من النازحين في المواقع في مديريات المدينة، واضاف ان هذا النشاط يهدف الى توفير احتياجات الصيانة للنازحين في مواقع استضافتهم على مستوى الأسر.

= كما وزعت BCFHD الدفعة الاولى من المساعدات المتعلقة بالإيجارات على النازحين في مدينة تعز في إطار مشروع تقديم المساعدات للأسر الاشد تضررا من النازحين و المجتمع المضيف في المناطق ذات الأولوية القصوى في مديريات -المظفر - القاهرة- صالة بتمويل من صندوق التمويل الإنساني- اليمن YHF .

حيث تأتي عملية الصرف بعد استكمال التسجيل والتحقق من المستفيدين لعدد500  اسرة أكثر تضررا من النازحين .

حيث عملت الجمعية في عملية التوزيع وفق اتباع التدابير الوقائية من فيروس كورونا covid_19 شملت التباعد الجسدي و التعقيم والإبقاء على مسافة آمنة بين كل مستفيد وآخر اثناء استلامهم المساعدات بالإضافة الى فتح التوزيعات في نقاط متفرقه تجنباً للزحام.

 

 

 

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية