تعز: مؤسسة توكل كرمان توزع قرابة 44 مليون ريالاً يمنياً كمساعدات إنسانية لعدد 1145 مريضاً ..

وزعت مؤسسة توكل كرمان قرابة 44 مليون ريالاً يمنياً كمساعدات إنسانية لعدد 1145 مريضاً من مرضى السرطان ، والفشل الكلوي ، والجذام بمدينة تعز ، بواقع  40ألف ريالاً يمنياً لكل مريض .

عملية التوزيع تمت بحضور وكيل اول محافظة تعز الدكتور/عبدالقوي المخلافي ، ورئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور / عبدالرحيم السامعي، وممثلة مؤسسة توكل كرمان ، الأستاذة / حياة الذبحاني .

من جهته ثمن  وكيل أول المحافظة باسم السلطة المحلية بالمحافظة، تلك المساعدات المقدمة من مؤسسة توكل كرمان ودعمها لتلك الشريحة المصابة بالأمراض المزمنة ، للتخفيف من معاناتهم واوجاعهم، خصوصاً في مثل هذه الظروف التي تمر بها المحافظة وما تشهده من حرب وحصار مستمر وجائحة وبائيةتستدعي تعاون الجميع لمواجهتها .

ودعا المخلافي الى ضرورة ان تكون المؤسسات عند مستوى المسؤولية في تأدية دورها الانساني ولا تقف عند تقديم مساعدات انسانية آنية، وأن تساهم في التعاون مع السلطة المحلية، بمشاريع تنموية مستدامة وملموسة على الارض تعود بالنفع على المجتمع .

ودعا المخلافي المنظمات الدولية والمؤسسات الفاعلة بكل توجهاتها، للقيام بدورها في دعم وانقاذ المحافظة في العديد من المجالات وخاصة القطاع الصحي الذي يفتقر لابسط المستلزمات الطبية والدعم اللازم للمستشفيات لمواجهة الامراض المختلفة ، ومنها فيروس كورونا والذي يتطلب تعاون الجميع للوقاية من هذا الوباء القاتل .

 

 

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية