مسؤول محلي يتحدث عن الاسباب وراء طفح الصرف الصحي في الشيخ عثمان

التنمية برس:خاص
كشف المهندس جمال عبدالله رئيس قسم الحفريات بالمياه والصرف الصحي ل"التنمية برس  " عن الاسباب وراء طفح المجاري في مثلث الممدارة بمديرية الشيخ عثمان.لافتاً نحن كإدراة الشيخ عثمان غير مسئولين عما يحدث من عبث في منظومة المجاري.
 
واشار ل"التنميةبرس " ان السبب الرئيسي وراء طفح المجاري  هي مضخة المنصورة حيث لا تعمل بالشكل الصحيح. مضيفا ان المضخة فيها عطل في موقع واحد وهو نزول لسان مطبق عليها ومش قادرين على رفعه وهذا العطل البسيط له فترة أكثر من سته اشهر.
 
وتابع يتحمل المسؤولية محمد باخبيرة المدير العام للمؤسسة العامة للصرف الصحي في العاصمة عدن حيث يتم تشغيل المضخة بمكائن بسيطة لاتقدر على استيعاب المجاري المناطق لانها تكون المضخة عاجزة بسبب ضخ بقية المضخات إليها ولكن لا تقدر على التفريغ.
 
مردفا:  مما بسبب الطفح في المثلث الممدارة في حالة طفح دايم.مضيفا  الإشكالية  تحتاج لمهندس محنك مثل المهندس سامي الذي عالج المشكلة مثل هذا قبل فترة. مردفا ان اللسان  عبارة عن لسان طابق على المضخه الرئيسه ويحتاج إلى عمل جاد فقط حيث لم يتم اصلاحها منذ ستة اشهر.
 
واختتم بالقول نحن عندنا معالجات ولكن مع الأسف مع عدم استعمال المجاري لن يتم تحويل جميع المجاري إلى المضخة الرئيسية مما يسبب الضغط على منطقه عبدالقوي والممدارة ووجود طفح مجاري باستمرار وكأنه يؤحي بوجود انسدادت ولاتوجود اي انسدادت في الشبكة.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية