من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 30 مايو 2020 03:55 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
مال وأعمال

الذهب ينخفض مع ترقب الأسواق قرار المركزي الأوروبي

التنمية برس: متابعات الخميس 23 يناير 2020 02:27 مساءً

تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس حيث يترقب المستثمرون الحذرون قرارا بشأن السياسة النقدية من البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق اليوم على الرغم من أن الأسعار تلقت بعض الدعم بفعل مخاوف تتعلق بانتشار فيروس في الصين.
وبحلول الساعة 06:17 بتوقيت جرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1557.37 دولار للأوقية (الأونصة) فيما ظلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب دون تغيير عند 1557 دولارا للأوقية.
وستتخذ منظمة الصحة العالمية قرارا اليوم الخميس بشأن إعلان حالة طوارئ عالمية بعد تأكد إصابة أكثر من 500 شخص ووفاة 17 في تفش لسلالة جديدة من فيروس كورونا في الصين.
ويترقب المستثمرون اجتماعا بشأن السياسة النقدية في البنك المركزي الأوروبي، حيث من المقرر أن تعلن رئيسته كريستين لاجارد بدء مراجعة لسياسة البنك النقدية تشهد على الأرجح إعادة تحديد لهدف البنك الرئيسي وكيفية تحقيقه.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، زاد البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 2478.24 دولار للأوقية، ونزلت الفضة 0.6 بالمئة إلى 17.71 دولار للأوقية، بينما تراجع البلاتين واحدا بالمئة إلى 1002.13 دولار للأوقية.

 

 

المزيد في مال وأعمال
أكدت منظمة الصحة العالمية إن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه في اليمن قدمت تبرعًا جديدًا لموظفي الخطوط الأمامية في مستشفيات بصنعاء وعدن – اجمالي - مائتي ألف
المزيد ...
سامي الصوفي : أعلنت شركة يمن موبايل اليوم عن توزيع أرباح المساهمين للعام الماضي بنسبة 35 بالمائة، بواقع 175 ريال للسهم الواحد ويتم توزيعها ابتداء من يوم غد.
المزيد ...
نشرت مجلة الرجل تقريراً عن خمسة مليارديرات تأثرت ثروتهم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد وقال التقرير أن الخمسة المليارديرات منهم من زادت ثروتهم وآخرين تكبدوا خسائر
المزيد ...
أغلق البنك المركزي اليمني بمدينة كريتر بعدن ابوابة اليوم صباحا أمام المعاملات المالية للجمهور ومتابعي المؤسسات الحكومية لرواتب الموظفين لشهر ابريل الماضي بحجة
المزيد ...