معهد الطيران يختتم الدورة التمهيدية الثالثة لموظفي الهيئة العامة للطيران ومطار عدن

عدن | التنمية برس | خاص :
بحضور القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الأستاذ/شكيب الطيب ،ومدير عام معهد الطيران د. محمد النخعي أختتمت صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة  عدن اعمال "الدورة التمهيدية  الثالثة" بمجال الطيران والارصاد والتي نظمها معهد الطيران المدني على مدار أسبوع لعدد 20 متدرب ومتدربة من موظفي الهيئة العامة للطيران المدني ومطار عدن الدولي . 
 
وخلال الاختتام أكد القائم بأعمال الهيئة العامة للطيران المدني الاستاذ/ شكيب قاسم الطيب أهمية التدريب والتأهيل للموظفين بمختلف المجالات... مشيدا بما يبذله معهد الطيران بهذا الجانب ومتمنيا من المتدربين عكس ما تلقوه من معلومات على صعيد عملهم بالميدان . 
 
كما أوضح مدير معهد الطيران المدني بعدن الدكتور " محمد عبدالله النخعي " أن هذه الدورة تأتي في إطار البرنامج التدريبي للمعهد المعد للعام 2020م. لافتا الى ان ال20 متدرب ومتدربة قد تلقو على مدى أسبوع معلومات تتعلق بتحسين الاداء في مجال الطيران المدني والارصاد بالمناطق المحررة . 
 
مثمنا دعم مواقف قيادة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة برئيسها الكابتن "صالح سليم بن نهيد" الهادفة دائما إلى بناء القدرات وتأهيل الموظفين بالهيئة والمطارات اليمنية بما يتوافق مع أداء الطيران العالمي.
 
وفي الختام تم توزيع الشهادات للمشاركين تقديرا لتفاعلهم مع برنامج الدورة التي قدمها على مدى أسبوع  المدرب احمد عبدالله ناجي .
 
شارك حفل الختام مدير عام امن الطيران الاستاذ معمر مسعود.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية