هواوي تكشف عن هاتف بمواصفات مذهلة

التنمية برس: متابعات

كشفت هواوي النقاب عن HUAWEI Y9s، أحدث هواتفها الذكية من الفئة الأساسية التي تتميز بخواص مذهلة. وتم تزويد هاتف HUAWEI Y9s بشاشة عرض كاملة FullView عالية الوضوح قياس 6.59 بوصة، وكاميرا أمامية منبثقة ومدمجة.

ويتوفر الهاتف في نموذجين: Breathing Crystal’ ‘و’ Midnight Black.

زودت هواوي هاتفها بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا العمق Depth Camera بدقة 2 ميجابكسل.

وتوفر خوارزميات الذكاء الاصطناعي القوية من هواوي خواص ذكية من بينها إضاءة صور البورتريه بشكل ثلاثي الأبعاد 3D Portrait Lighting، وخاصية التعرف على المشهد المعززة بالذكاء الاصطناعي -والتي يمكنها التعرف إلى حوالي 22 سيناريو وأكثر من 500 مشهد، فضلاً عن النمط الليلي Handheld Night mode الذي يتيح تعرضاً طويلاً يصل حتى 6 ثوان.

وتم تزويد HUAWEI Y9s بكاميرا أمامية منبثقة تلقائياً لصور السيلفي بدقة 16 ميجابكسل تنبثق بسلاسة من الحافة العليا للهاتف بمجرد تشغيل وضعية تصوير السيلفي.

كذلك تم تزويد الهاتف بشاشة LCD قياس 6.59 بوصة بدقة 2340 × 1080 تُبرز التفاصيل الدقيقة.

ويمتاز HUAWEI Y9s بمعدل مرتفع من حيث قياسات الشاشة إلى الجسم 19.5:9، مما يزيد من مساحة المشاهدة، وتوفر الشاشة في وضعية التشغيل تجربة مشاهدة واضحة دون أي عوائق.

 
 
 
 

تم تزويد هاتف HUAWEI Y9s بمعالج Kirin 710F الذي يشغّل واجهة المستخدم المطوّرة EMUI9.1، ويوفر أداءً عاليا مع استهلاك مخفّض من الطاقة للحصول على تجربة سلسة.

ويمتاز الهاتف بسعة تخزين 6 جيجابايت 128 جيجابايت، المدعومة بالكامل بتقنية التخزين UFS2.1 ثنائية القناة وتقنية هواوي القوية من حيث النظام القابل للتمديد للملفات القابلة للقراءة فحسب (EROFS)، مما يمنح المستخدمين مساحة أكبر لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو والاستماع بالموسيقى.

ويحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعي. كما يأتي الهاتف HUAWEI Y9s مع وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 3.0 التي تحسن الرسوميات أثناء اللعب للاستمتاع بتجربة ألعاب غامرة أكثر.

يتوفر HUAWEI Y9s هاتف باللون الأسود’ Midnight Black ‘ والكريستالي اللامع ’ Breathing Crystal  ‘. يبدأ الطلب المسبق للهاتف من 22 نوفمبر. وسيتوفر الهاتف للبيع في متاجر تجربة هواوي ومجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات بدءًا من 28 نوفمبر بسعر 1099 درهما إماراتيا.

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية