البعد الإستراتيجي لمهاجمة «مأمور صيرة »..!!

التنمية برس:خاص
نسيم البعيثي: يظل مدير مديرية صيرة خالد سيدو  - يمثل النموذج الأمثل والأروع والأجمل، والأيقونة الأنيقة التي تعكس تطلعات ابناء كريتر في تحقيق النجاح وتقديم الخدمات وتنظيم حضيى  فيه الجميع بحقهم في تنفيذ المشاريع  والنظافة  والترتيب ،، إنطلاقاً من مبدأ المسؤلية والتواضع الحقيقي من قبله يسعى محققآ ً لهذه المديرية الانجازات وفق الامكانيات المتوفرة يعمل جاهدآ لكي يعيد مخلافات الحرب العبثية .
 
تحركاته في أوساط المجتمع  تتجاوز تبعات الأزمة وما خلفته من عُقد وضيق أفق لدى البعض .. وكل توجهاته وأفعاله وإنجازاته تسير صوب ناجح  يُشبع ويُلبي حاجات وغايات وأحلام كل الناس دون تمييز أو تفرقة بين أحد .. كما أنها تُصوِّب إعوجاجات عقود من الزمن تجرع خلالها اهالي كريتر  الكثير من المرارات والتعب.
 
ولا شك أن هذا الرجل الممتلئ بحب عدن وأبناء عدن  .. الى جانب ما يمتلكه من خبرات سياسية وإدارية وتنموية كبيرة - مؤهل لأداء دور عظيم بدأت نتائجه تتجلى بوضوح في الإنجازات العظيمة التي حققها وخلال وقت قصير في مختلف مناطق  المديرية بعد أن كانت خراب  بسبب  حرب  الإنقلاب .. والتي إستطاع أن يُطبع الأوضاع فيها رغم الخراب والدمار الكبير الذي حل بها، ورغم التحديات والصعوبات والتعقيدات الجمة التي كانت تعاني منها.
 
زياراته التي لا تتوقف لجميع المداراس الحكومية والمكاتب  ووشوارع المديريه   وتركيزه على المشاريع الخدمية والتنموية فيها .. الى جانب لقاءاته المستمرة بالقياد والإدارية، وتفقده لأحوال وظروف المواطنين البسطاء في تلك المناطق - تأكيد واضح على إتباعه إستراتيجية دقيقة تكتنز بين طياتها رأب الصدوع والخرابات، وإعادة إصلاح وتأهيل كل مشاريع ومقومات البنية التحتية في تلك المديرية ، بما يحقق الإنطلاق صوب الوطن المنشود الذي سينعم فيه جميع أبناء صيرة  بالخير والإستقرار والسلام والتعايش الإنساني الخلاق.
 
ما نكاد ننهي متابعتنا لتفاصيل إحدى زياراته .. لشارع ما حتى نراءه في شارع أخرى وزيارة أخرى .. وجميعها تصب في إتجاه إنعاش وتطبيع الحياة في تلك مناطق المديرية ، وتحريك عجلة التنمية فيها .. وهو الأمر الذي يمثل بلاشك ترجمة عملية للتوجه التنموي الذي يحتاجه الناس .. والذي لا نشك بأن دولته حريص على تعميمه على مختلف  مديريات عدن.. 
 
فهذه الهتافات والشعارات المكذوبة التي يحاول البعض نشرها في برامج التواصل الاجتماعي ليس لها أساس وانما هي ادوات تحاول النيل من نبل ونجاح ذلك الرجل المخلص المتواضع البسيط القريب الى قلوب الناس .حقيقتآ هذا انصاف لمدير مديرية صيرة ولاتربطني به لاعلاقة شخصية ولا اي صلة وانما كاتب اعلامي نعشق الحقيقة وتنبعث من اعماقنا وسنظل ذلك القلم الحر المنصف لتلك الاكاذيب التي تزيف حقيقة النزهاء والناجحين .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية